جديدنا

بداية ظهور المؤامرة على دماج : اعتراف وزارة الدفاع باستلامها لمواقع السلفيين البراقة والمشرحة فقط وتركها مواقع الحوثيين

افتراضي بداية ظهور المؤامرة على دماج : اعتراف وزارة الدفاع باستلامها لمواقع السلفيين البراقة والمشرحة فقط وتركها مواقع الحوثيين

بداية ظهور المؤامرة على دماج : اعتراف وزارة الدفاع باستلامها لمواقع السلفيين البراقة والمشرحة فقط وتركها مواقع الحوثيين

شبكة الأثار السلفية نقل من - شبكة العلوم السلفية


بسم الله الرحمن الرحيم

ها هي بداية المؤامرة على أهل السنة بدأت تنجلي بوضوح ، ليعلم العالم مدى حجم المؤامرة على أهل السنة في دماج، وأن الجيش مغلوب على أمره ، محاصرٌ، لا قدرة له في مواجهة الحوثيين حاليا ، ومدى الذلة التى وصلت إليها حال القوات اليمنية المسلحة .

وأن كل الاتفاقيات التي أبرمتها لجان الصلح ما هي إلا ليتم تطبيقها فقط على المظلومين في دماج.

فقد كان أساس الاتفاقيات أن يأخذ الجيش مواقع الحوثيين المهاجمين والسلفيين المدافعين ليحل محلهم ليفصل النزاع ويعود الظالم المعتدي ويأمن المظلوم.

لكن ما حصل هو أن الجيش لم يأخذ مواقع الحوثيين بل أخذ مواقع السلفيين. 

وزارة الدفاع تكلمت اليوم بالحق في تصريح واضح عبر موقعها الاكتروني (26سبتمبر الأربعاء 15 يناير 2014 الساعة 11 صباحاً) حيث :((نفى مصدر عسكري مسئول الأخبار التي تناقلتها بعض الصحف والمواقع الاخبارية عن تسلم القوات المسلحة للمواقع من الحوثيين في دماج والتمركز فيها. .
أوضح المصدر إنه لم تدخل إلا قوة الفصل بين السلفيين والحوثيين إلى وادي دماج حيث استلمت أمس موقع البراقة والمشرحة من أصحاب دماج فقط))ا.هـ .
تأملوا ياعباد الله !! البراقة والمشرحة!!
استلمت مواقع السلفيين التي قد تركوها استجابة لولي أمرهم ، ولم تستلم مواقعه الحوثيين الذين لم ينصاعوا لتوجيهات ولي الأمر ، وإنما هم بانتظار توجيهات ولي أمرهم السيء السيدي!عبد الملك الخوثي.

شكرا لوزارة الدفاع على هذا التصريح القوي ، ليزداد بوضوح قيام دولة المملكة الحوثية الإمامية الإثنى عشرية في صعدة .

وشكر الله لعلامة اليمن ومحدثها على حنكته في انقاذ سكان دماج من مذبحة باتت مؤكدة على أبرياء وأولياء لله عز وجل، وهكذا هم العلماء يرون الفتن عند إقبالها.

اللهم أصلح ولاة أمورنا وارزقهم البطانة الصالحة.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

التعليقات

إعلان

إعلانات

أحدث المقالات